لا اله الا الله



تي في قران

TvQuran

حسبي الله


حـســـبي الله ونـــــعم الوكيل ***  سبحان الله وبحمده ***ما شاء الله تبارك الله *** لا قوة إلا بالله

اية الكرسي


اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255(

الساعة

فيس

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اخر

اريد ان انجب طفلا ذكرا









        أختيار جنس الجنين هي عن طريق برنامج طفل الأنابيب (الحقن المجهري), حيث يتم أعطاء المنشطات للمرأة و مراقبة التبويض, ثم سحب البويضات عن طريق المهبل, ثم حقن هذه البويضات بالحيوانات المنوية الموجودة في السائل المنوي للزوج.
         عندما تتلقح هذه البويضات وتصبح أجنة, يتم فحص كروموسومات الأجنة المذكرة XY أو المؤنثة XX  (في حال رغبة الزوجين في أي منهما), ويتم ترجيع الأجنة المذكرة أو المؤنثة في رحم المرأة
         في حال حدوث الحمل, يكون المولود ذكراً (بإذن الله) بنسبة تصل إلى 100%
         هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة المعتمدة علمياً حتى اليوم.

         قبل إتمام عملية الإخصاب, يمكن فصل الحيوانات المنوية المذكرة والتي تحمل الكروموسوم الذكري (Y) عن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم الأنثوي (X) في المختبر, ثم يحقن السائل المنوي الذي يعتقد بأنه يحمل الحيوانات المنوية المذكرة في رحم المرأة (يسمى هذا بالتلقيح الصناعي)
         نسبة الحمل بهذه الطريقة قليلة عموماً, وفي حال حدوث الحمل فإن احتمالية أن يكون المولود ذكراً ليست كبيرة. السبب في ذلك يعود إلى أن فصل الحيوانات المؤنثة عن المذكرة بهذه الطريقة ليست دقيقة

         أنصح بعدم الاعتماد على هذه الطرق, لأنها طرق عشوائية ولا يوجد لها سند علمي واضح, وتقوم على التخمين غير المقنن علمياً, رغم كثرة تداولها على شبكة الانترنت وبين عدد من الأطباء
         هذه الطرق فقد تكون سبباً في إضاعة الوقت أمام أزواج اقتربوا من سن اليأس أو لأسباب أخرى تدعو للعجلة في اتخاذ قرارات ذات صلة بالوقت المؤثر في نجاح عمليات الإخصاب.
         ذكر لي كثير من النساء عن بعض الأدوية والمستحضرات والإبر الصينية, التي يدعي أصحابها أنها سبب في إنجاب المرأة مولوداً ذكراً (غير علمي وغير دقيق)
         الغذاء الذي تتناوله المرأة يؤثر بشكل كبير على عملية اختيار جنس الطفل.. فالغذاء يؤثر على المستقبلات التي ترتبط بها الحيوانات المنوية في جدار البويضة والتي عن طريقها تخترق الجدار ويحدث التلقيح.. فزيادة نسبة عنصري الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والماغنسيوم يسبب تغيرات في جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري (غير علمي وغير دقيق)

         يقولون أدت  الدراسات الى اكتشاف نوع من المستقبلات على جدار الخلية تجذب اليه الحيوان المنوي الذكري ان كانت سالبة أو الحيوان المنوي الانثوي ان كانت موجبة وعلى هذا دأب العلماء على تحديد العوامل التي تؤثر على هذه المستقبلات وقد وجد انها تتأثر بالعوامل البيئية وبأيام معينة في السنة لدى كل امرأة حسب الساعة البيولوجية الخاصة بها والتي تعتمد على تغيير الهرمونات في جسمها. ولذلك فقد وضعت جداول زمنية تستطيع التكهن بجنس المولود بناء على الوقت الذي يحدث فيه تخصيب البويضة (غير علمي وغير دقيق)
         هناك معادن موجودة في الطعام تلعب دورا اساسيا في تحديد جنس المولود. ولا نعرف بعد آلية عمل هذه المعادن في تحديد جنس المولود بشكل دقيق لكن ذكرت نظريات عديدة ان هذه المعادن تقوم بتعديل الافرازات المهبلية التي تصبح اكثر تقبلا لهذا النوع من الحيوانات المنوية او ذاك بتعديل في سطح البويضة فتصبح اكثر تقبلا لأحد الحيوانات المنوية أو بتعديل في جهاز المناعة. (غير علمي وغير دقيق)
         للبيئة اساليب غامضة في التأثير على تحديد الجنس، فعلى سبيل المثال، يتكرر ميلاد الذكور بشكل اكبر في كل من جنوب أوروبا وشمال اميركا، وقد يعزى ذلك نتيجة لدرجة الحرارة او للحساسية ضد التلوث (غير علمي وغير دقيق)

         يتعين على الأم التي ترغب في الحصول على مولود ذكر، ان تأكل اللحم والسمك ولكن ليس الاطعمة البحرية، والأطعمة المعلبة، وليس الخضروات الطازجة، البلح والفواكه المجففة، وليس الفواكه الطازجة، السكر والمربى، والعسل، مع تجنب الشوكولاتة (غير علمي وغير دقيق)
         جدولاً بالأيام المقال إنه ينتج عن العلاقة الزوجية خلالها ذكراً والأيام التي ينتج عنها أنثى وهي:للذكر: الأيام 1 ـ 5. و 11 ـ 14. و 19 ـ 21. و 25 ـ 26. ويوم 29 من الشهر القمري.للأنثى: الأيام 6 ـ 10. و 15 ـ 18. و 22 ـ 24. و 27 ـ 28 من الشهر القمري. (غير علمي وغير دقيق)
         أخيراً أوصي بالحذر من كثرة النصائح التي ليس لها أساس علمي فقد تكون سبباً في إيذائكم نفسياً وبدنياً و مادياً, التوكل على الله والتوجه لمراكز العلاج المصرح لها بذلك والمعتمدة من جهات طبية كوزارة الصحة, والتي لها سمعة طيبة بين الناس.
         السفر خارج المملكة لن يضيف لك جديداً في طرق العلاج, فكلها متوفرة في المملكة, وكثير من الأوروبيين وغيرهم قامو بالعلاج في المملكة وحققوا نجاحاً في ذلك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عدد الزوار من جميع الدول

free counters
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

عدد الزوار

;